الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| نشوب حريق بوحدة الأشعة في مستشفى القناطر الخيرية

جانب من الحريق
جانب من الحريق

اندلع منذ قليل حريق داخل وحدة الأشعة بمستشفى شبين القناطر المركزي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وكانت البداية عندما تلقت علرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل وحدة الأشعة بمستشفى شبين القناطر المركزي، وعلى النفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إطفاء وإسعاف تحسباً لوجود إصابات، تم فرض كردون أمني ومحاصرة النيران لمنع امتدادها إلى الغرف المجاورة، وتم السيطرة على الحريق، دون وقوع خسائر بشرية أو ثمة إصابات.

وكشفت المعاينة الأولية ان الحريق نشب بوحدة الأشعة بمستشفى شبين القناطر المركزي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات نشوب حريق بمستشفى الأطفال التخصصي في بنها

وفي سياق آخر، لفظ طفل في العقد الأول من عمره أنفاسه الأخيرة في حريق شقة سكنية بشارع في إمبابة وتم السيطرة على الحريق، ونقل المتوفى إلى المستشفى.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، مفادها بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع إبراهيم علام من كمال حمزة بمنطقة البصراوي بدائرة قسم شرطة إمبابة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق مصرع طفل 4 سنوات جرى نقله إلى مستشفى التحرير العام.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.