الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:27 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شحاتة ظهير أيسر.. مفاجآت مدوية في تشكيل الزمالك الرسمي أمام سموحة الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين وتضرب بيد من حديد بالطريق العام بناهيا بكرداسة 40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية

تصريح ناري من موسيماني قبل مواجهة الوداد بدوري الأبطال

موسيماني
موسيماني

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي رسائل نارية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قبل مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدًا الاثنين، والتي تنطلق في تمام التاسعة مساءً، ويحتضنها ملعب محمد الخامس.

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لا أحد يسألني عن لاعب بعينه، إسألوني عن جميع اللاعبين، فنحن سنلعب بالعناصر المتاحة".

اقرأ أيضًا: تريكة يفتح النار على «كاف» بسبب نهائي دوري الأبطال

وأضاف: "جئنا إلى المغرب للفوز بدوري أبطال إفريقيا، هذا ما نركز عليه، للأسف لو احرزنا ركلة الجزاء في الرجاء المغربي لحققنا الفوز عليه في ملعبه".

وتابع: "نحن هنا للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، لا نقلل من شأن المباراة أو قوتها، لكننا جاهزون للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا في أي مكان ستلعب عليه المباراة".

وأتم: "وصلنا للمباراة النهائية للعام الثالث على التوالي، ولابد أن يعمل الجميع لنا ألف حساب".

يذكر أن النادي الأهلي كان قد اعترض على خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب على ملعب الفريق الخصم لكونه يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص.