الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:21 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالرابط الإلكتروني.. موعد إعلان نتيجة الإعدادية 2022 بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، مشيراً في تصريحات خاصة لموقع «الطريق» إلى أنه من المتوقع أن تظهر مساء اليوم عقب اعتماد من اللواء خالد عبدالعال محافظة القاهرة.

أكد المصدر المسئول أنه تم بالفعل الانتهاء من جمع نتيجة الشهادة الاعدادية ومراجعاتها، على مستوى جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة ويتم تجهيزها حالياً لإعلانها رسمياً للطلاب خلال ساعات قليلة.

طريقة الحصول على نتيجة الإعدادية بالقاهرة

- من جهتها أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن توفير منصة إلكترونية عبر موقعها الرسمى، لإعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى فور ظهورها واعتمادها من المحافظين فى المديريات التعليمية، موضحة أنه يمكن للطالب الدخول على الرابط التالى لمعرفة نتيجته، اضغط هنا.

- يمكن أيضاً لطلاب محافظة القاهرة الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب من بالضغط على هذا الرابط

تنسيق الثانوي العام للعام الدراسي الجديد 2022-2023
تقوم كل محافظة على حدة بإعلان تنسيق الثانوي العام الخاص بها حسب معدلات الدرجات التي حصل عليها الطلاب في الشهادة الإعدادية داخل كل محافظة.

من المتوقع أن تشهد مؤشرات تنسيق الثانوي العام ارتفاعاً كبيراً مقارنة بالعام الماضي ، وخلال أيام ستعلن جميع مديريات التربية والتعليم نتيجة تنسيق قانوي عام 2022 ، بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل رسمي في جميع المحافظات المتبقية.

اقرأ أيضاً:

نائب وزير العليم ينعي معلماً توفى أثناء عمله بامتحانات الدبلومات الفنية
رابط وخطوات التقديم لرياض الأطفال والأول الابتدائي في القاهرة