الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:45 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني: أنا مدرب محظوظ.. ولا أملك ميسي حتى ألعب كرة جميلة

موسيماني
موسيماني

أوضح بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، السبب وراء تراجع الأداء الفني للاعبي المارد الأحمر في بعض المباريات، كما تطرق للرد على ملازمة الحظ لمسيرته مع ابناء القلعة الحمراء منذ توليه المهمة.

وقال موسيماني، في تصريحاته للصحافة الجنوب إفريقية ردًا عن أنه مدرب محظوظ في مسيرته مع الأهلي: "يمكن أن تقولوا ذلك بالفعل، لكن الحظ يأتي بعد العمل الشاق، لماذا لم يتجه الأفارقة لأوروبا!! الأوروبيون غير مستعدون لنا، فلا يمكن أن تقولوا لي إن واين روني أفضل مني".

ورد موسيماني على تصريحه السابق بتفضيله الفوز عن لعب الكرة الجميلة: "ليس لدي ميسي أو تشافي أو إنييستا لذا يجب أن ألعب بالطريقة التي أعرفها وليس بطريقة برشلونة.. أؤمن بطريقتنا، فنحن نبني اللعب من الخلف ونلعب ببعض التعقيد، كي أكون أمينا هكذا كنت ألعب في سوبر سبورت وصنداونز والأمر كذلك مازال مستمرا في تلك الفرق".

وتابع: "أعتقد أن صنداونز على سبيل المثال نجح في تحسين ما تركته، لقد أخذوا فريقا بنيته للفوز بدوري أبطال إفريقيا وأضافوا إليه لاعبين جدد وأنا أحب ما يقومون به.. صنداونز سيفوز بدوري أبطال إفريقيا مجددا فقط عليهم التحلي بالصبر".

بسبب محمد صلاح.. سون يحصد أعلى وسام رياضي في كوريا الجنوبية

وأردف "وبالعودة للحديث عن طريقتي فأعتقد أنها ليست طريقة مانشستر سيتي أو ليفربول أو باريس سان جيرمان إنها طريقتي والتي أعتقد أن كرة القدم يجب أن تُلعب بها وأردت اختبارها في إفريقيا".

واختتم: "لقد اختبرت طريقتي في جنوب إفريقيا وأمام العالم وظفرت ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين، مع الأهلي حصلت على برونزيتين في كأس العالم للأندية لكن بالتأكيد هناك دائما مجال للتحسن".