الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

«GOLDEN TOWN» للتطوير العقاري تكشف خطتها التوسعية واستثمارات جديدة بـ 2 مليار جنيه

رأفت ماهر رئيس مجلس الادارة
رأفت ماهر رئيس مجلس الادارة

كشفت شركة (GOLDEN TOWN) عن خطتها التوسعية للعام الجاري ٢٠٢٢ والتي تستهدف خلالها ضخ ٢ مليار جنيه كاستثمارات في مجموعة متنوعة ومتميزة من المشروعات.

الخطة التسويقية

وكشف المهندس رأفت ماهر رئيس مجلس الإدارة عن الخطة التوسعية للشركة التي تستهدف من خلالها تنفيذ سلسلة من المشروعات متعددة الاستخدام (mixed use) بالعاصمة الإدارية الجديدة ما بين إداري تجاري فندقي طبي بأفضل مواقع الداون تاون بالإضافة للتوجه للاستثمار بالساحل الشمالي ضمن بنود الخطة التوسعية.

5 مليار جنيه محفظة استثمارية

قال رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تمتلك محفظة استثمارية تقدر بنحو 5 مليارات جنيه لعدد من المشروعات التي تم تنفيذها بالسوق العقاري وحازت على ثقة عريضة من المجتمع ونجحت الشركة من خلالها في تكوين قاعدة كبيرة من العملاء واستكمالا لمسيرة الشركة الناجحة تدرس الشركة عدة مشروعات بمناطق مختلفة أهمها على الإطلاق. العاصمة الإدارية الجديدة لمواكبة خطة التنمية للدولة وتحركاتها الاستثمارية والمساهمة في تنفيذ جزء من مشروعاتها كما تخطط الشركة للتوجه للاستثمار بالساحل الشمالي باعتباره من المدن الساحلية عالية الطلب والتي نالت مؤخرا اهتمام الدولة..

والجدير بالذكر أن شركة (GOLDEN TOWN) شركة لها خبرات كبيرة بالسوق العقاري لها سابقة أعمال تتجاوز ال٣٠ عام في مجال العقارات والتشطيبات داخل مصر وخارجها نفذت خلالها محفظة كبيرة من المشروعات بالمواصفات المعتمدة طبقا للكود المصري الحديث والمواصفات الهندسية والقياسية على أعلى مستوى من الدقة وذلك من خلال شركاء النجاح سواء الاستشاري الهندسي الدكتور ياسر البلتاجي أو شركة (MRB) من أفضل شركات الإدارة وتشغيل المولات والمراكز.

اقرأ أيضا.. هل تتأثر أسعار السلع الغذائية برفع الدولار الجمركي؟.. رئيس الشعبة يجيب (خاص)