الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:53 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| مفاجأة في مصير رمضان صبحي بعد صراع الزمالك وبشكتاش لضمه

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أخر تطورات موقف رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد أنباء رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت عدة أنباء خلال الفترة الأخيرة، حول تلقي رمضان صبحي عرضًا من بشكتاش التركي، بالإضافة إلى رغبة الزمالك في ضم اللاعب.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" المذاع على راديو "أون سبورت": "الفترة دي هيكون في 4 أخبار عن رمضان صبحي، إن بيراميدز متمسك باللاعب، والتاني وجود عروض احتراف أوروبية، والثالث اقترابه من الزمالك، والرابع وجود وسطاء لانتقاله إلى الأهلي".

وتابع: "بالفعل هناك وسطاء تدخلوا لعودة رمضان صبحي إلى الأهلي، وإعادة العلاقات مع إدارة النادي، لكن الأمر مستحيل، وحتى محمود الخطيب خرج في أخر ظهور إعلامي أن الباب مغلق أمام اللاعب".

وواصل شوبير تصريحاته: "رمضان لم يحقق ما كان يتمناه مع بيراميدز، ولم يسجل أهداف أو يحجز مكانة في المنتخب أو يجد دعم جماهيري، وأصبح من الوارد انتقاله لناد جماهيري أو يحترف في أوروبا، كل شئ وارد إلا عودته للأهلي".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "معلوماتي المؤكدة أن الزمالك يضغط بشدة لضم رمضان صبحي، وحتى الآن لا يوجد معلومة مؤكدة عن موقفه من الأمر ".