الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:10 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الانتهاء من أعمال رصف شارع ”أحمد حمادي” بمدينة ناصر بسوهاج

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

قامت الوحدة المحلية بحي شرق سوهاج، بالتعاون مع مديرية الطرق، بالانتهاء من أعمال الرصف بشارع "أحمد حمادي" بمدينة ناصر.

وأوضح هلال زكي رئيس حي شرق سوهاج أنه تم الانتهاء من أعمال رصف شارع "أحمد حمادي"، عقب رصف المسافة من أمام البنك الأهلي فرع الجامعة، وحتى نادي أعضاء هيئة التدريس، لافتا إلى أن أعمال رصف الشارع بدأت من مدخل كوبري أخميم مرورا بديوان عام المحافظة، ومتحف سوهاج القومي وجامعة سوهاج، حتى نادي أعضاء هيئة التدريس بمساحة 16 ألف متر مسطح، بتكلفة 4 مليون و200 ألف جنيه.

فى سياق آخر، نظمت محافظة سوهاج، جولة ميدانية لعدد "25" شاب وفتاة من أبناء المحافظة؛ لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بمركز جرجا، وذلك ضمن فعاليات مبادرة "من حقك تعرف" التي أطلقها اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بهدف تعريف الشباب بالمشروعات القومية في مختلف القطاعات، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم.

تضمنت الجولة زيارة لعدد من المشروعات بقرية "البربا"، حيث تفقدوا أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين "تحيا مصر"، ومجمع الخدمات الزراعية، ومشروع إنشاء محطة الصرف الصحي بالقرية، وكذلك مشروع إنشاء مركز طب الأسرة، كما تفقدوا أعمال تطوير "مدرسة البربا الإعدادية"، ومكتب بريد البربا.

واستمع الشباب خلال جولتهم إلى شرح مفصل عن المشروعات المنتهية والجاري العمل بها، والبرنامج الزمني للانتهاء من كافة المشروعات، معبرين عن سعادتهم بما شاهدوه من مشروعات في مختلف القطاعات ستساهم بقوة في تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، موجهين الشكر للقيادة السياسية على هذا الاهتمام الغير مسبوق بمحافظة سوهاج.

اقرأ أيضا.. محافظ سوهاج يلتقى روساء مجالس إدارات الجمعيات الزراعية