الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تحويل برنامج السيناريست أحمد صبحي «بطيخة قرعة» إلى كتاب

السيناريست أحمد صبحي
السيناريست أحمد صبحي

يشارك الكاتب والسيناريست أحمد صبحي، بكتابه الجديد الذي يحمل اسم «بطيخة قرعة»، في معرض الكتاب للقاهرة الدولي العام المقبل 2023، وذلك بجانب عدد من المعارض الغربية في المغرب وتونس، وذلك بعد تعاقده مع دار أكوان للنشر والتوزيع، لطرحه في الأسواق أول شهر يوليو المقبل.

وجاءت فكرة كتاب «بطيخة قرعة»، للسيناريست أحمد صبحي، بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامجه الذي يحمل نفس الاسم عبر مواقع السوشيال ميديا، فقرر أن يستثمر هذا النجاح ويحوله لكتاب يتناول المشاكل الزوجية بطريقة كوميدية ساخرة.

وأعرب أحمد صبحى، عن سعادته بطرح كتاب «بطيخة قرعة» خاصة أنه أول كتاب يطرحه يتناول المشاكل الحياتية بين الأزواج، بطريقة كوميدية ساخرة، مشيرا إلي أن الكتاب سوف يحتوى على العديد من القضايا والمشاكل الأسرية التي لا يخلو منها أي بيت مصري ويتناول تناول بطريقة مبهجة ساخرة عن الحال الذي وصلنا له بسبب مشاكل بسيطة.

اقرأ أيضًا:عاجل| ياسمين عبد العزيز تفتح النار على شقيقها: «بعت أختك وقبضت عربية مرسيدس»

يشار إلى أن السيناريست أحمد صحبي، عرض له مؤخراً مسلسل «حي السيدة زينب»، عبر شاشات القنوات الفضائية، بطولة كل من: سوسن بدر، ومحمود عبد المغنى، رانيا منصور، دينا، ليلى عز العرب، أحمد وفيق، فراس سعيد، سامي مغاوري، أشرف عبد الغفور، حسام داغر، ريهام سعيد، وسامية طرابلسي، وآخرين، وإخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا: أنغام توجه رسالة لجمهورها بجدة: ”أشوفكم تاني قريب”