الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«عائدًا من حفل زفاف ابنته».. مصرع أب إثر حادث تصادم على طريق بنها الإقليمي.. صور

مصرع أب إثر حادث تصادم
مصرع أب إثر حادث تصادم

شهد طريق بنها الإقليمي، اليوم الإثنين، مصرع شخص يدعى علاء الغرباوي، وإصابة اثنين من أسرته في حادث تصادم، وذلك خلال عودتهم من زفاف ابنته بالقاهرة، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى بنها العام.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية ببنها، إخطارًا يفيد بوقوع حادث على طريق بنها الإقليمي، أسفر عن مصرع شخص وإصابة نجليه بإصابات بالغة، على الفور تم نقلهم إلى المستشفى.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية أن الرجل يدعى علاء مُقيم في مدينة المحلة الكبرى، بعدما اصطدم بسيارة أخرى أثناء عودته من حفل زفاف ابنته بالقاهرة، متجها إلى مدينة المحلة الكبرى، ونتج الحادث عن وفاة شخص ونقل شقيقة العروس إلى العناية المركزة بمستشفى بنها العام لإصابتها إصابات خطيرة.

اقرأ أيضًا: بعد كشف الطب الشرعي.. النيابة العامة تأمر بحبس المتهم باغتصاب طفلة بأشمون

أمرت النيابة العامة، بحبس مُتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بخطف طفلة -تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا- بالإكراه، ومواقعتها بغير رضائها، بمركز أشمون بالمنوفية.

وكانت النيابة العامة، قد باشرت أمس تحقيقاتها في الواقعة بعدما تلقت محضرًا بتعرض المجني عليها للخطف والمواقعة من أحد المقيمين ببلدتها، وإلقاء القبض على المتهم على إثر ذلك، وذلك بالتزامن مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام من تداول منشورات حول الواقعة تطالب بملاحقة المتهم.

اقرأ أيضا: «ماطلعتش بنته».. مفاجأة في استغاثة أب باختفاء «فتاة الشيخ زايد»