الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:50 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة كاملة HD

 مسلسل الانسة فرح الجزء الخامس الحلقة الاخيرة
مسلسل الانسة فرح الجزء الخامس الحلقة الاخيرة

بدأ مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة، بأحداث جديدة ومختلفة استقطبت جمهور، حيث شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس نهاية سعيدة اختتم بها مسلسل الآنسة فرح، بعد 5 مواسم حققوا نجاحًا كبيرًا خلال عرضهم على منصة شاهد vip.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة

وكشف مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة عن زواج فرح "أسماء أبو اليزيد" من شادي"أحمد مجدي" بعد سلسلة أحداث صعبة ومواقف مرهقة مرا بها وتجاوزاها، وأيضًا بعدما تمكنا من القضاء على العصابة والتخلص من ميريام / عاصي الغول "هبة داغر".

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة

كما قررت رانيا يوسف خلال أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة السفر مع زوجها تامر فرج إلى لبنان لاستكمال حياتهما هناك، كما استقرت عارفة عبد الرسول بمسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة في حياتها بعد زواجها من الشخص الذي تحبه.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة

وعاشت أيضًا هبة عبد العزيز حياة سعيدة بعد ارتباطها بالمحامي أنيس الذي يلعب دوره الفنان "علاء حسني" وزواجها منه بمسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة

يعتبر مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة

سيصبح مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة من ضمن المسلسلات المعروضة على الساحة التي حققت شهرة واسعة قبل صدوره، وينتظر الكثير من المشاهدين عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة

وتصدرت مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة محركات البحث المختلفة على جوجل وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس والقنوات الناقلة

يذاع مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس يوميا على قناة mbc4 من الأحد إلى الخميس، مع عرض حلقات الاسبوع من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس مجمعة في نهاية الاسبوع.

موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

18.00: السادسة مساءا بتوقيت جرينتش.

19.00: السابعة مساءا بتوقيت الجزائر.

20.00: الثامنة مساءا بتوقيت مصر.

21.00: التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

22.00: العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات.

الإعادة الأولى لـ مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

00.15: الثانية عشر والربع صباحاً بتوقيت جرينتش.

1.15 : الواحدة والربع صباحا بتوقيت الجزائر.

2.15: الثانية والربع صباحا بتوقيت مصر.

3.15: الثالثة والربع صباحا بتوقيت السعودية.

4.15: الرابعة والربع صباحا بتوقيت الإمارات.

الإعادة الثانية لـ مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

12.00: الثانية عشر ظهرا بتوقيت جرينتش.

13.00: الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر.

14.00: الثانية والربع ظهرا بتوقيت مصر.

15.00: الثالثة مساءا بتوقيت السعودية.

16.00: الرابعة مساءا بتوقيت الإمارات.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة الأخيرة

جدير بالذكر، أن مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس بطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنانة رانيا يوسف، الفنان أحمد مجدي، الفنان محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، علي الطيب، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.