الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:58 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد غزي في حواره لـ «الطريق»: مسلسل Safe يعرض نهاية 2022.. ولا أعلم سبب الهجوم على محمد رمضان

أحمد غزي والمحررة دينا دهب
أحمد غزي والمحررة دينا دهب

يستعد الفنان المصري العالمي أحمد غزي، لعرض مسلسله العالمي الجديد Safe، عبر منصة Netflix، وذلك بعد نجاح دور "آدم"، الذي قدمه في موسم مسلسلات رمضان بمسلسل "المشوار"، مع الفنانة دينا الشربيني والفنان محمد رمضان.

"الطريق"، ألتقى بـ أحمد غزي، للحديث عن مشاركته في بطولة مسلسل عالمي وكذلك عمله بمسلسل "المشوار"، ومسلسل "الاختيار 2"، العام الماضي. وإليكم أبرز التصريحات.

تصريحات أحمد غزي

- ترشحت لدور "آدم"، بعد ذهابي إلى مكاتب "كاستنج"، وبالتحديد مدير الكاستينج ثروت مصطفى، حيث تواصل معي بعدها بثلاث أسابيع ووقتها قابلت المخرج محمد ياسين الذي منحني الفرصة، وكنت سعيدا جدًا للعمل معه لأنه مخرج محترم وتعلمت منه الكثير فهو شخص مرن جدًا فى العمل.

- أول من هنأني بنجاح دور "آدم"، في مسلسل "المشوار"، كان السيناريست تامر حبيب والمخرجة مريم أحمدى، أما المخرج محمد ياسين هنأني في أول يوم تصوير.

- استمتعت بكواليس التصوير، حيث كانت ممتعة كثيرًا مع المخرج محمد ياسين والفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربينى والفنانة سما إبراهيم.

- الفنان محمد رمضان شخصية متواضعة جدًا، وكان يعطيني وجهة نظره فى أمور خارج التصوير، كما أنه يهتم بشغله جدًا ويركز فيه بشكل كبير، ولا أعرف سبب هجوم البعض عليه فهو يحترم الجميع.

- الفنانة دينا الشربينى على المستوى الشخصي هي إنسانة متواضعة وجميلة جدًا وتعلمت منها ووجدت أن بيننا انسجام كبير منذ اليوم الأول في التصوير واستمتعت بالعمل معها كثيرًا وهذا ظهر في التعاون بيننا.

- أتمنى العمل مع الفنان كريم عبد العزيز، فنعم قد شاركت في مسلسل الإختيار الجزء الثاني ولكنني أرغب في تقديم مشاهد تجمعني به، كما أتمنى أن أعمل مع النجم ماجد الكدوانى ومحمد فراج.

- مشاركتي في مسلسل الاختيار الموسم الثاني أعتز بها كثيرًا رغم صعوبة الدور الذي قدمته.

- رغم عملي في فيلم عالمي مثل فيلم Walkout 1 إلا أنني لا أرى أي فرق بين العمل في مصر والعمل في الخارج، وإذا كان هناك اختلافا سيكون في طريقة العمل فقط وهذا لا يقلل من أي منهما، فبالنسبة لي أرى أن عددا كبيرا من المصريين متميزين عن الخارج مثل المخرج بيتر ميمى ومحمد ياسين وعمرو سلامة ومحمد شاكر خصير وطارق العريان ومروان حامد وكريم الشناوى.

اقرأ أيضًا..

حوار| نور النبوي: هذا أكثر مشهد أصابني بالتوتر.. و«راجعيين يا هوى» أظهر حلاوة مصر

- لي مسلسل عالمي جديد يحمل اسم Safe وسيتم طرحه نهاية العام الجارى عبر منصة Netflix.