الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القنوات الناقلة لمباراة السودان والكونغو في تصفيات أمم إفريقيا

موعد مباراة السودان والكونغو
موعد مباراة السودان والكونغو

يصطدم المنتخب السوداني الأول لكرة القدم بنظيره الكونغو في قمة إفريقية من العيار الثقيل، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2022-2023 المقرر إقامتها في دولة كوت ديفوار.

موعد مباراة السودان والكونغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ويضرب منتخب السودان موعدًا ناريًا ضد منتخب الكونغو في المباراة التي ستقام على إحدى الملاعب السودانية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للموسم الكروي القادم.

موعد مباراة السودان والكونغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

سيكون موعد مباراة السودان والكونغو اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، الساعة التاسعة بتوقيت الخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تُنقل مباراة السودان والكونغو عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها المسؤول الأول عن بث منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط بشكل حصري ومباشر. حيث مباراة السودان وجمهورية الكونغو تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 3 HD.

اقرأ أيضًا: ماذا قال إيهاب جلال عن ملعب مباراة مصر وإثيوبيا؟

الجدير بالذكر أن منتخب السودان يتذيل المجموعة التاسعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بلا رصيد بعد مرور جولة واحدة، وذلك بفارق الأهداف خلف جمهورية الكونغو ثالث المجموعة، فيما تتصدر موريتانيا المجموعة بـ3 نقاط بفارق الأهداف أمام الجابون صاحبة المركز الثاني.