الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:25 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. من يقود الأهلي ضد الزمالك في لقاء القمة حال رحيل موسيماني؟

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن المدرب الذي يقود الأهلي ضد الزمالك في لقاء القمة في حال رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء عن منصبه.

واقترب موسيماني من الرحيل عن تدريب النادي الأهلي بعد الأزمات المتتالية التي نشبت بين المدير الفني ومجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي، أنه في حال تأكد رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي، سيكون سامي قمصان المدير الفني للفريق خلال مباراة القمة.

وتابع: "السبت المقبل سيشهد اجتماع حاسم بين مجلس إدارة النادي وموسيماني، بعد عودته من المغرب، وخلال هذا الاجتماع سيتم مناقشة المدير الفني في العديد من الأمور، أبرزها تغيير المعد البدني وإضافة مدرب جديد في الجهاز الفني، وسيتحدد وفقا لنتائج هذا الاجتماع مصير المدير الفني الجنوب إفريقي".

واختتم: "حال التوصل لاتفاق بإنهاء العلاقة بين الطرفين، سيتولى سامي قمصان القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة بشكل مؤقت، مع إضافة مدرب عام، خاصةً أن قمصان من الأسماء الواعدة في عالم التدريب، والتي سيكون لها شأن كبير".

اقرأ أيضًا: عاجل| موسيماني يتحدى الخطيب ويرفض قيادة الأهلي في مباراة كأس مصر

ويضرب الأهلي موعدًا ناريَا مع نظيره الزمالك، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف النادي الأهلي، نظيره الزمالك، مساء يوم 19 من يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الإنتاج الحربي.