الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد مباراة فرنسا والنمسا في منافسات دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية، إلي ستاد "ارنست هابيل"، بالعاصمة فيينا، لمتابعة مواجهة من العيار الثقيل، بين منتخب النمسا صاحب الأرض والجمهور، ومنتخب فرنسا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية .

موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النمسا وفرنسا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء غد الجمعة، عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، بإعتبارها الوكيل الحصري لبطولة الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

ويبحث منتخب النمسا عن تحقيق الفوز الثاني له واقتناص الثلاث نقاط، من أجل تصحيح المسار، والاستمرار نحو المنافسة والتأهل للدور القادم .

موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية

وعلي الجانب الآخر، يطمح المنتخب الفرنسي في وقف نزيف النقاط، والاستعداد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، بعد هزيمته من منتخب الدنمارك في الجولة الأولي من المسابقة.

وتأكد غياب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة الدنمارك، بعدما خرج من اللقاء بعد شعوره بالآم في الركبة اليسري .