الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رفض زيدان.. تقارير تكشف اسم مدرب سان جيرمان الجديد

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

بدأت التقارير الصحفية الفرنسية، التكهن باسم المدرب الجديد لباريس سان جيرمان، والذي يخطط للإطاحة بموريسيو بوتشيتينو، وبعد رفض الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان زيزو ووكيله أعلنا رفضهما للحديث عن أي أخبار تخص نادي العاصمة الفرنسية، مؤكدين أنهم لم يجروا أي أتصالات بالمسؤولين في النادي.

ومن جانبها، كشفت صحيفة "لو10 سبورت"، أن إدارة النادي الباريسية استبعدت الفرنسي زين الدين زيدان من حساباتها، مشيرة إلى أن رفضه يأتي بسبب انتماءه الشديد بريال مدريد الإسباني، وبدأت في البحث عن البديل.

وجاء اسم الأرجنتيني كريستوف جالتييه، مدرب نيس السابق، والذي نجح معهما في الحصول على لقب الدوري الفرنسي الممتاز عن الموسم قبل الماضي 2020-2021.

وتحتاج إدارة باريس سان جيرمان لإنهاء العقد المبرم بينها وبين بوتشينينو، والممتد حتى صيف 2023، وسوف تكون مضطرة لدفع مبلغ 10 ملايين دولار للمدرب لفسخ العقد قبل انتهاءه رسميًا.

الشوربجي يتألق في أولى مواجهاته ضد الفراعنة ويتأهل لنهائي موريشيوس للاسكواش

ورغم كثرة التكهنات حول هوية المدرب الجديد لسان جيرمان، إلا أن الفرنسي زيدان هو الأقرب لشغل هذا المنصب، خاصة بعد تصريحات إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا الأخيرة، والتي يدعم فيها عودة زيزو لفرنسا، ويبدو أن العالم الرياضي على بعد خطوة من تدخل سياسي جديد في الملاعب الخضراء، بعد تدخل الرئيس ذاته في تمديد عقد كيليان مبابي.