الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بيصور الستات بغرفة الملابس».. تفاصيل ضبط عامل نظافة في مصر الجديدة

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة من القبض علي عامل نظافة لقيامه بتصوير السيدات داخل غرفة تغيير الملابس عن طريق هاتفه المحمول بمصر الجديدة.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من مدير فرع إحدى الشركات الكائنة بدائرة القسم، بأنه حال تواجد موظفة بذات الفرع بغرفة تغيير الملابس، اكتشفت تواجد هاتف محمول مثبت بسقف الغرفة فى وضع التصوير "فيديو".

بالانتقال لمحل البلاغ والفحص تبين أن الهاتف المحمول المشار إليه خاص بأحد الأشخاص عامل نظافة بالفرع محل البلاغ "له معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور ، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بقصد تصوير السيدات بالغرفة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: جلسات مساج.. القبض على 5 سيدات لترويجهن لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت

وفي سياق آخر، تمكنت الأدارة العامة لمكافحة الأموال العامة بوزارة الداخلية من القبض على أحد الأشخاص، لاستيلائه على 14,5 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها لهم بالشرقية.

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام صاحب إحدى مؤسسات طفايات الحريق - مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها في مجال منتجات الأمن الصناعي، وفلاتر المياه مقابل حصولهم على أرباح سنوية من أصل المبالغ المودعة لديه مما مكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية بلغت 14,5 مليون جنيه وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها التى وعد بتوزيعها وهروبه.

عقب تقنين الإجراءات وباستخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد مكان اختباء المتهم المذكور بأحد الفنادق بدائرة قسم شرطة أول أسوان وتم استهدافه وضبطه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه.

كما توصلت التحريات إلى وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.