الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مران الزمالك.. جلسة بين فيريرا واللاعبين وفقرة بدنية وفنية خاصة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانهم الجماعي مساء اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة الداخلية في دور الـ 32 بكأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض أمام نظيره الداخلية يوم 13 يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

فيريرا يعقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين الجهاز الفني واللاعبين حول برنامج المران اليوم، حيث حرص فيريرا على شرح بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها.

فقرة بدنية خاصة للاعبي الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات البدنية، على هامش المران الجماعي.

وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على رفع الحالة البدنية لجميع اللاعبين، كما أدوا تدريبات بدنية متنوعة، قبل خوض فقرة بدنية بالكرة وبدونها.

ثنائي الزمالك يواصلان التأهيل في "الجيم"

واصل محمد أوناجم وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض أوناجم والمثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي، ثم خاضا فقرة خفيفة بالجري حول الملعب بالكرة.

تقسيمة قوية للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، وذلك على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهدت التقسيمة تركيز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تنفيذ اللاعبين بعض الأفكار الفنية قبل مواجهة الداخلية.

وظهر الرباعي: محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد عبد الشافي ومحمد عواد ويوسف أوباما بشكل طيب خلال التقسيمة.

تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات خاصة، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الاستفادة من الكرات الثابتة والضربات الركنية، كما ركز على الألعاب الرأسية والتصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة بلجيكا وويلز في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

الجهاز الفني يخصص فقرة لتسديد ركلات الجزاء ‏

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة للاعبي الفريق لتسديد ركلات الجزاء.

وشهدت الفقرة التي أشرف عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا مشاركة عدد كبير من لاعبي الفريق في تصويب ركلات الجزاء على مرمى محمد عواد.