الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:33 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اختياره تمثيل الفراعنة.. أدهم إليدا: مفتون بمصر وواثق في قدرتنا على التأهل للمونديال

ادهم إليدا
ادهم إليدا

أعرب الكندي ذو الأصول المصرية أدهم إليدا، عن سعادته بعد اختياره تمثيل مصر في المنتخب الأول لكرة السلة، مؤكدًا على ثقته العالية في قدرات اللاعبين والمدير الفني للتأهل لكأس العالم.

وقال إليدا في تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد السلة: "أعرف روي رانا منذ أن كنت في المدرسة الثانوية، فور توليه المهمة اتصل بي وقال لي فلنتمرن سويًا.. وفي يونيو كانت إجابتي حسنا هيا بنا، لهذا أنا هنا".

وأضاف: "روي رانا بعد توليه المهمة تواصل معي وقال إنه مهتم بانضمامي إلى المعسكر التدريبي في يونيو، من أجل الاستعداد مع منتخب مصر لتصفيات كأس العالم، وقلت له إن الأمر يناسبني".

وتابع إليدا: "تمثيل وطن والدي ووالدتي يعني لي الكثير، ولدت ونشأت في كندا، وهذا يجعلني لست على دراية كبيرة بالثقافة ولكن والداي علماني الكثير، وجودي هنا واختباري هذا بنفسي أمر مذهل حقًا".

حسام حسن يقود هجوم الأهلي أمام المصري بالسلوم في كأس مصر

وأردف: "أحاول الأن فقط اللعب مع منتخب مصر وتعلم المزيد عن الثقافة، أنا مفتون بمصر، واهتمامي بها يزداد يومًا بعد يوم.. أعتقد أننا سنعمل جد، وأعتقد أننا سنحقق الفوز في التصفيات القادمة، أنا أثق في الفريق وأثق في روي رانا".

واختتم: "أنا أعلم عن روي رانا الكثير منذ فترة وأعلم أي نوعية من المدربين هو، سوف نصبح فريقًا جيدًا، سنبرهن على مدى جودتنا وما يمكننا فعله خلال التصفيات وخلال كأس العالم أيضًا إن شاء الله".