الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:12 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بفرمان من الخطيب لموسيماني اجتماع طارئ بالأهلي خلال ساعات قليلة

الخطيب
الخطيب

قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عقد جلسة جديدة واجتماع مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويقام اجتماع مجلس إدارة الأهلي وموسيماني اليوم الإثنين، داخل مقر النادي بالجزيرة.

ويأتي الاجتماع فى إطار مناقشة بعض الأمور فى المرحلة المقبلة، ومدى استعداد موسيماني للاستمرار في منصبه، خاصة بعد عدم استقرار الأوضاع من بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقي.

وجاء ذلك بعدما غاب موسيماني عن قيادة الفريق فى مواجهته أمام فريق المصري بالسلوم، مساء أمس ببطولة كأس مصر النسخة الحالية، والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة هدف دون رد أحرزه اللاعب أحمد عبدالقادر، ليبقي الهدف الأول والأخير فى اللقاء، وذلك تحت قيادة سامي قمصان المدرب العام.

وغاب موسيماني عن مران الفريق الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وهذا ما أدي إلى إثارة العديد من التساؤلات حول مستقبله مع الأهلي.

وأوضحت مصادر داخل الأهلي، بأن سبب غياب موسيماني عن مران الفريق اليوم، بسبب حصوله على أجازة مرضية، لمعاناته من ميكروب فى المعدة.

ويذكر أن المارد الأحمر يستعد لملاقاة غريمه فريق إيسترن كومباني بعد غد الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: الأهلي يطالب وزير الرياضة بالإعلان عن نتائج التحقيق في أزمة خطاب نهائي إفريقيا