الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي الحجار يحيي حفلا غنائيا على المسرح المكشوف بالمنارة.. 2 يوليو

علي الحجار
علي الحجار

يستعد المطرب علي الحجار، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، يوم السبت 2 يوليو المقبل، ومن المقرر إقامة الحفل على مسرح المكشوف بمركز المنارة في التجمع الخامس.

وشاركت الصفحة الرسمية لشركة أنغامي، مع متابعيها البوستر الدعائي الخاص بحفل علي الحجار، على حسابها بموقع "إنستجرام" وعلقت عليه: "الحفلة المرة دي غير.. علي الحجاز هيغني مع أوركسترا ضخمة في لايف سيمفونيك يوم السبت 2 يوليو في المنارة بالقاهرة ".

وفي سياق متصل، روج على الحجار لحفله الغنائي، ونشر البوستر الرسمي الخاص به، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "هكون موجود معاكم في المنارة لايف سيمفونيك، يوم السبت 2 يوليو، في المسرح المكشوف في المنارة.. الحفلة هيكون موجود فيها، اوركسترا الحجار بقيادة المايسترو أحمد الشافعي، التذاكر متاحه من خلال تيكيتس مارشيه".

ومن المنتظر أن يقدم النجم علي الحجار، خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة ومن أبرزها "يا طالع الشجرة، ما تمنعوش الصادقين، هنا القاهرة، المال والبنون، من غير ما تتكلمي، مسألة مبدأ، لو تعرفي، على قد ما حبينا، عارفة، بوابة الحلواني".

اقرأ أيضًا.. بالأرقام.. تراجع ملحوظ في إيرادات شباك تذاكر الأفلام

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنان علي الحجار، عن أسعار تذاكر وشروط دخول الحفل.

ومن المقرر أن تترواح أسعار حفل الفنان علي الحجار مابين 300 إلى 800 جنيه ، مقسمة إلى فئات .

إما عن شروط دخول الحفل ، فمن المقرر أن يسمح الدخول بالملابس الرسمية أو شبه الرسمية، كما أنه وغير مسموح بدخول أطفال أقل من 12 عاما، كما تم منع دخول جميع أنواع الكاميرات والمأكولات والمشروبات.