الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:29 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مواعيد عرض مسلسل «وش ظهر» بطولة ريهام عبد الغفور

مواعيد عرض مسلسل وش ظهر
مواعيد عرض مسلسل وش ظهر

يسأل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل وش ظهر قبل عرضه، والذي تجسد بطولته النجمة ريهام عبد الغفور التي تنتظر عرض مسلسلها الجديد وش ظهر إذ تسجد دور "ضحى".

مواعيد عرض مسلسل وش ظهر

يعرض مسلسل وش ظهر يوم 27 من شهر يونيو الجاري عبر إحدى المنصات العربية.

دور ريهام عبد الغفور في مسلسل وش ظهر

تجسد ريهام عبد الغفور دور "ضحى"، وهي فتاة تعمل ممرضة في إحدى العيادات، ويظهر أن لها ماض في العمل كراقصة بأحد الملاهي الليلية.

وكانت منصة شاهد vip الرقمية، طرحت البرومو الدعائي الأول لمسلسل "وش وضهر" الذي يجمع الفنان إياد نصار والفنانة ريهام عبد الغفور.

وتدعى ريهام خلال الأحداث "ضحى" وتظهر محجبة ولكن تظهر في لقطات أخرى وهي تعمل راقصة في الليل، ومن جانبه يظهر الفنان إياد نصار في شخصية طبيب غامض ورائه سر خطير.

وفي بعض اللقطات يظهر إياد نصار بملابس رسمية أنيقة في مشاهد أخرى يظهر مرتديًا ملابس غير مرتبة، ويقول في بداية الإعلان: "لو هتدخل رحلة عبثية لازم تعرف ترتجل".

مسلسل وش ظهر

ويتكون مسلسل وش وضهر من 10 حلقات، ويشارك في بطولته بجانب إياد نصار، ريهام عبد الغفور، ومحسن منصور، وثراء جبيل، وإسلام إبراهيم، والعمل تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبوعوف.

اقرأ أيضًا..

ممرضة محجبة وراقصة وسر غامض وراء الطبيب.. ملامح برومو «وش وضهر»

تعرف على موعد عرض مسلسل «وش وضهر» لريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر

وعلى صعيد آخر؛ انتهت الفنانة ريهام عبد الغفور مؤخرًا من تصوير مسلسل "ازمة منتصف العمر"، والذي تم تصوير أحداثه في لبنان، وتجسد ريهام في المسلسل دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمى قصة حب.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وبطولة كلًا من ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي.