الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية

كوريا الجنوبية تضرب مصر بثنائية في الشوط الأول

منتخبا مصر وكوريا الجنوبية
منتخبا مصر وكوريا الجنوبية

حُسم الشوط الأول بين منتخبا مصر وكوريا الجنوبية بتقدم الأخير بهدفين مقابل، وذلك في المباراة المقامة حالياً في إطار استعدادات المنتخب الوطني للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022-2023.

ويستضيف منتخب كوريا نظيره المصري على ملعب "سيول" بالعاصمة الكورية في إطار استعداد المنتخبين للمشاركة في البطولات القارية.

وشهد الشوط الأول سيطرة شبه كاملة من جانب المنتخب الكوري الجنوبي في ظل تراجع الفراعنة الذي قدم أداء جيد في أول 15 دقيقة من بداية المباراة.

وفي الدقيقة 38 نجح مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر في تسجيل هدف الفراعنة ليقلص الفارق وتصبح النتيجة 2-1

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، التشكيلة الرسمية لفريقه الذي يستعد لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية في إطار استعدادات المنتخب لتصفيات أمم إفريقيا المقبلة 2023.

ويغيب الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب نصر عن مباراة كوريا الجنوبية بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نادي تشيلسي.

وجاء تشكيل منتخب مصر ضد كوريا الجنوبية على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر - محمود الونش - ياسر إبراهيم - عمر كمال

خط الوسط : عمرو السولية - أحمد حمدي - مهند لاشين

خط الهجوم : أحمد رفعت - مصطفى محمد - إبراهيم عادل.

ويسعى منتخب مصر تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال لمصالحة جماهير الفراعنة بعد الخسارة الكارثية ضد المنتخب الإثيوبي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب بينجو بمالاوي في إطار الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.