الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات ووالي يفتتحان مقر أمانة حزب أبناء مصر بالسويس

المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر والدكتور محمد والي أمين الحزب
المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر والدكتور محمد والي أمين الحزب

افتتح المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، والدكتور محمد والي، أمين عام حزب أبناء مصر، وعدد من القيادات المركزية للحزب، وأمناء محافظتي الفيوم والإسماعيلية، أمس، مقر أمانة حزب أبناء مصر بمحافظة السويس.

كان على رأس المستقبلين، عبد الفتاح الصواف، أمين عام الحزب بالسويس، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالسويس، وحشد من أعضاء الحزب وأمانته الفرعية بالمحافظة.

وقال المهندس مدحت بركات، إن هذه الخطوة تأتى اتساقا مع حالة الحراك السياسي، التى تشهدها مصر، بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعاد للأحزب دورها الحقيقي، فى الالتحام بالجماهير ونقل مشكلاتهم على مائدة الحوار الوطني.



وأضاف بركات، أن محافظة السويس وشعبها لهما مكانة خاصة، لما لهم من تاريخ حافل بالبطولات في مواجهة الاحتلال، ودحر أعداء مصر، وما لهم من مكانة خاصة لديه، لما حققوه من نتائج غير مسبوقة فى الانتخابات البرلمانية الأخيرة، دعما لقائمة أبناء مصر في محافظات شرق الدلتا التي خاضت منافسة حقيقية، وأحرجت القائمة الوطنية وكادت أن تفوز عليها لولا ظروف استثنائية.

وقال الدكتور محمد والي، إن افتتاح أمانة السويس اليوم، بمثابة احتفال مؤجل، بتأييد شعب السويس وناخبيه لقائمة حزب أبناء مصر، لافتا إلى أنهم أثبتوا باصطفافهم، قدرة الأحزاب على خوض منافسة حقيقية مرتكنة إلى الوعى الجماهيري، لا إلى دعم النظام.

اقرأ أيضا: حزب أبناء مصر يرحب باختيار «رشوان» منسقا عاما و«فوزي» رئيسا للأمانة الفنية للحوار الوطني

وتقدم كل من المهندس مدحت بركات، رئيس الحزب، والدكتور محمد والي، بالشكر لأمين محافظة السويس، وهيئة مكتبه، لما قدموه من جهد وحسن تنظيم لهذا الحدث المهم، الذي من المقرر أن يكون بداية قوية لبناء قاعدة جماهيرية قوية للحزب في منطقة شرق الدلتا وقناة السويس.