الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن المشدد 3 سنوات لعامل روج الهيروين في الشرقية

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، في جلستها المنعقدة اليوم بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة مالية 10 آلآف جنيه، لاتهامه بحيازة مواد مخدرة الهيروين بقصد الإتجار.

وكان الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة ثانى العاشر من رمضان، يفيد قيام النقيب محمود حسانين، معاون مباحث قسم ثانى العاشر من رمضان برئاسة الرائد محمد عبد الغفار، رئيس المباحث من ضبط «إسلام.ب» يبلغ من العمر 19 عاما عامل، مقيم العاشر من رمضان، بحوزته لفافة من مخدر الهيروين تزن 11 جراما بقصد الاتجار والتربح من تجارته غير المشروعة.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

وفي سياق متصل قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة مالية 50 ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط، لإدانته في القضية رقم 775 لسنة 2022 جنايات قسم ثانى العاشر من رمضان، بحيازة مخدر البانجو «القنب» بقصد الاتجار.

اقرأأيضا:محافظ المنيا يناقش عددا من الملفات لتوفير فرص عمل للشباب

تعود أحداث القضية لشهر يناير المنصرم، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثاني العاشر من رمضان، يفيد قيام النقيب أشرف قاسم، معاون مباحث قسم ثالث العاشر من رمضان برئاسة الرائد محمد أشرف، رئيس المباحث من ضبط «محمد ح ع» 34 عاما سباك، مقيم العاشر من رمضان، بحوزته 8 أكياس من مخدر البانجو «القنب» بقصد الاتجار والتربح من تجارته غير المشروعة.