الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة بجودة عالية

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

الحلقة الأخيرة مسلسل البيت بيتي بجودة عالية، حققت نجاحًا كبيرًا عبر منصة شاهد VIP، وذلك بعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة العاشرة والأخيرة مساء الأربعاء الماضي.

الحلقة الأخيرة مسلسل البيت بيتي بجودة عالية

وشهدت الحلقة الأخيرة مسلسل البيت بيتي بجودة عالية أحداثًا كوميدية انتهت بصداقة قوية جمعت بين بينو وكاركيري، وحبس شقيق بينو.

مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقات الأخيرة

تشهد أحداث مسلسل البيت بيتي في الحلقات الأخيرة مفاجآت لن يتوقعها الجمهور داخل القصر المهجور والأشباح التي تظهر بداخله، بين بينو وكاركيري.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة

وتعرض أحداث مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأخيرة يوم الأربعاء من كل أسبوع على منصة شاهدة VIP، حيث تعرض حلقتين في كل أسبوع إذ إن مسلسل «البيت بيتي» مكون من عشر حلقات فقط وينتهي بعدها.

قنوات عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة العاشرة

يظن الجمهور أن هناك قنوات تعرض مسلسل«البيت بيتي» الحلقة الأخيرة لكنها تعرض عبر منصة شاهد vip بشكل حصري إذ إن مسلسل «البيت بيتي» لا يعرض عبر قنوات تليفزيونية، فهو يعرض فقط عبر Shahid vip.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل «البيت بيتي» الحلقه ٧

الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي على منصة شاهد

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة والحلقات الماضية الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة حققوا نسبة مشاهدة عالية، وهي من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر على منصة شاهد VIP.

مسلسل البيت بيتي الأخيرة

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي حول الشاب بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر وهو شاب في مرحلة الثلاثين من عمره وهو شاب مستهتر وكان يقيم في أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة التي يمتلكها والده.


وعند وفاة والد بينو، ينتقل إلى محافظة القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي تركه والده له والذي يوزع بينه وبين شقيقيه كريم ويجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز وشقيقته شيرين وتجسد دورها الفنانة إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته من الميراث يقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بينو بأحداث وظواهر غريبة ومرعبة تحدث داخل هذا القصر ويتعرض لها أيضا السائق كاركيري .