الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:10 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب المنتخب يكشف تفاصيل إصابة صلاح والنني وتريزيجيه

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف محمد أبو العلا، طبيب الفريق الأول بمنتخب مصر تفاصيل الإصابة التي لحقت بالثلاثي محمد صلاح ومحمد النني ومحمود تريزيجيه في معسكر يونيو الأخير.

وقال أبو العلا في تصريحات تليفزيونية: "محمد صلاح كان يعاني من شد في العضلة الضامة في مباراة كأس إنجلترا وطبيب ليفربول طلب مشاركة صلاح في مباراة وحيدة فقط من التصفيات".

وأضاف: "محمد صلاح أكثر لاعب شارك في المباريات في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لذلك لم يكن جاهزًا سوى لخوض مباراة وحيدة وكانت أمام غينيا".

وتابع: "إصابة محمد النني كانت عبارة عن شد في العضلة الأمامية، لذلك فضلنا عدم مشاركته في أيًا من المباريات التي خاضها المنتخب لأنه لم يكن جاهزًا".
وتابع : "تريزيجيه كان يعاني من بعض الآلام وهو في مران غينيا فأبلغت إيهاب جلال بأن اللاعب لن يكون جاهزا لخوض المباراة وهو ما تم وتم استبعاده، لتثبت الأشعة وجود التهاب في وتر الخلفية".

وأكمل: "بالنسبة لحجازي كانت إصابة في العضلة الضامة، وهو ما لم يكن جاهزًا لخوض أيًا من المباريات الثلاثة التي خاضها المنتخب".

وكان منتخب مصر قد خاض ثلاث مباريات، حيث حقق الفوز على غينيا بهدف دون رد، فيما خسر من إثيوبيا بهدفين دون رد ومن كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف.