الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

ظهرت الآن.. رابط نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات بالأزهر

طلاب الأزهر
طلاب الأزهر

اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نتيجة الدور الأول لشهادات "التجويد - العالية - التخصص" لمعاهد القراءات للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١م.

وبلغت نسبة النجاح العامة لشهادة إجازة التجويد ٤٥,٨٥%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم ٩١٤ طالبًا وطالبة، بينما بلغت نسبة النجاح العامة لشهادة عالية القراءات ٤٧,٥٩%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم ١٥٣٨طالبًا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح العامة لشهادة تخصص القراءات ٥٨,٦٦%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان، وعددهم ١٣٩٨ طالبًا وطالبة.

ويمكن لطلاب الأزهر الاستعلام عن النتائج عبر الرابط الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج (من هنا).

على الجانب الآخر، واصل اليوم السبت، طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية ، أداء امتحان مادة الأحياء للقسم العلمي، ضمن امتحانات نهاية العام الجاري 2021-2022.

وعبرت الطلاب عن سهولة امتحان مادة الأحياء وهو في مستوى الطالب المتوسط، كما أن وقت الامتحان كان مناسبا للإجابة على الأسئلة.

وأكد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، أن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يتابع الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالامتحانات أولًا بأول ووجَّه بتوفير البيئة والجو المناسب للطلاب والمعلمين لأداء الامتحانات بشكل مثالي، يحقق لهم سبل الراحة، التي تعينهم على التفوق والنجاح.

اقرأ أيضا..

الاثنين المقبل.. انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العام بامتحانات المواد غير المضافة