الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:44 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الجونة في دوري نايل وافي أبو سمرة: توطين صناعة الأجهزة الكهربائية يساهم في مضاعفة الصادرات والاتاحة بالسوق المحلي استلام 90 ألف طن قمح في المنيا وإعلام التموين يتابع عمليات التوريد من مطحن بوهلر غدا حسام حسن يستقر على إجراء تعديلات في قائمة المنتخب استعدادا لمبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بحضور وكيل «الصحة».. انطلاق المؤتمر الثاني للصدر بالبحيرة إيرادات «السرب» أمس بشباك تذاكر السينما شون وصوامع البحيرة تستقبل 82531 طنا من محصول القمح طائرة خاصة لمنتخب مصر للتوجه إلى غينيا بيساو عقب مباراة بوركينا فاسو مباشرة كولر يجري تعديلات على تشكيل الأهلي أمام الجونة في دوري نايل إعلان المراكز الثلاث الأولى للأبحاث الفائزة بالمؤتمر العلمي للدراسات العليا بهندسة قناة السويس جامعة دمنهور تشارك في ماراثون صحتنا في كوكبنا بالإسكندرية فريدة سيف النصر: «مش حاسة إني عملت أفضل ما عندي في العتاولة»

مصرع عاملين في انفجار أسطوانة أكسجين داخل شركة بالشرقية

حريق- صورة أرشيفية
حريق- صورة أرشيفية

شهدت محافظة الشرقية حادث انفجار أسطوانة أكسجين داخل شركة غاز بمدينة العاشر من رمضان، أسفرعن مصرع عاملين، وجرى إخطار النيابة العامة للمعاينة.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوجود بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع حادث انفجار داخل شركة لإنتاج الغاز بمدينة العاشر من رمضان.

وخلال الفحص والتحريات تبين انفجار أسطوانة أكسجين داخل الشركة، مما أسفر عن مصرعهما في الحال، وجرى التحفظ علي الجثامين تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضرا بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة.

وعلى جانب آخر، استقبلت مستشفى الزقازيق العام جثة مواطن وزوجته وابنته إثر وقوع حادث بين دراجة بخارية يستقلونها وسيارة نقل في طريق ديرب نجم- الزقازيق، أمام قرية اكوة التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم في محافظة الشرقية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة نقل أمام قرية اكوه في طريق ديرب نجم – الزقازيق.

اقرأ أيضًا: توريد 624 ألف طن قمح لصوامع وشون الشرقية منذ بداية موسم الحصاد

بالانتقال والفحص تبين مصرع كل من: وليد محمد السيد رضوان، 42 سنة، مأذون شرعي كفر محمد حسين بمدينة الزقازيق، وزوجته نداء نشأت موسى، 48 سنة، ربة منزل، وطفلتهما مكة، 3 سنوات.

فيما تبين أن المأذون كان يقود دراجته البخارية رفقة زوجته وطفلتهما، وأثناء سيره مالت منه الدراجة ودهسته سيارة نقل ثقيل أودت بحياته وحياة زوجته وطفلتهما.