الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «وش وضهر» والقنوات الناقلة

مسلسل وش وضهر
مسلسل وش وضهر

يتسائل عدد كبير من الجمهور الفني عن مواعيد عرض مسلسل وش وضهر على «شاهد VIP» وأوقات الإعادة، كما يبحث العديد من محبي الدراما على موعد عرض مسلسل وش وضهر.

مسلسل وش وضهر

من المتوقع أن مسلسل وش وضهر يحقق نجاحًا باهرًا وينال إعجاب الملايين من عشاق الدراما المصرية في مصر والوطن العربي، كما من المنتظر أن يشهد مسلسل وش وضهر إقبالًا كبيرًا من جانب الجمهور، خاصة بعد توالي الأحداث المثيرة والشيقة في مسلسل وش وضهر.

مسلسل وش وضهر

كما ينتظر العديد من المشاهدين حلقات مسلسل وش وضهر، الذي شغل العديد من محبي الدراما، لكي يكتشف الأحداث الدرامية الخاصة بمسلسل وش وضهر، وتطورت المسلسلات المصرية بشكل باهر، فانتقلت بسلاسة من مساحة الميلودراما إلى مساحة المزج بين الفانتازيا والدراما والتشويق، لذا يترقب الجمهور، مشاهدة مسلسل وش وضهر، ومتابعة كل تفاصيله، لاسيما أن مسلسل وش وضهر سوف يحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل وش وضهر

ويستعد مسلسل وش وضهر لحصد إعجاب عشرات الآلاف من المشاهدين من مصر والعالم العربي لما يقدمه من مفاجآت ومواقف غير متوقعة.

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر

يعرض مسلسل وش وضهر على منصة شاهد، يوم الإثنين الموافق 27 يونيو الجارى، والعمل يشارك فى بطولته ريهام عبد الغفور، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محمود قابيل، ميمى جمال، وإخراج مريم أبو عوف.

مسلسل وش وضهر لـ إياد نصار

يشار إلى أن يُعوّض الفنان إياد نصار غيابه عن دراما رمضان الماضى، بالظهور في مسلسلات الـ off sessions على المنصات، حيث ينتظر عرض مسلسل بعنوان "وش وضهر" من 10 حلقات، كما أنه تعاقد أيضًا على مؤخراً على مسلسل بعنوان "مهب الريح" مكون من 45 حلقة ومأخوذ عن المسلسل الأمريكى The Good Wife، ويتولى مهمة الإخراج أحمد خالد موسى، ويضم العمل عدد من النجوم على رأسهم هند صبرى، ماجد المصرى، نهى عابدين، مؤمن نور، ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة قبل بدء التصوير.

اقرأ أيضًا.. مشاهدة مسلسل «البيت بيتي» الحلقه ٧