الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:42 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوناروما: الفوز بالدوري الفرنسي إنجاز رائع

دوناروما
دوناروما

بدأ جيانلويجي دوناروما، حارس باريس سان جيرمان، راضيًا عن موسمه الأول مع الفريق، رغم كبوة الخروج من دوري الأبطال أمام ريال مدريد في ثمن النهائي.

وقال دوناروما، عبر قناة ناديه: التتويج بالدوري إنجاز رائع لأكثر من سبب، فهو أول لقب لي مع الفريق، واللقب العاشر في تاريخ النادي، لنعادل الرقم القياسي، ما يضاعف سعادتي، لقد كان هدفا جماعيا داخل النادي".

اقرأ أيضًا: عاجل | ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة 124

وأضاف الحارس الإيطالي: "للأسف تم إقصاؤنا من دوري الأبطال، لكن الفوز بالدوري كان بمثابة عزاء لأنفسنا".

وتابع: "لقد كانت سنة جميلة وعاطفية، لكنها كانت صعبة بعض الشيء أيضًا بعد الخروج من دوري الأبطال، كان الأمر غريبًا بعض الشيء. واجهتنا صعوبة في هضمها، لكن كان علينا قبولها، والمضي قدمًا لأنه لا يزال هناك لقب البطولة للفوز، وفي النهاية عرفنا كيف نتصرف".

واستطرد "الموسم كان إيجابيًا بشكل عام، إذا وضعنا دوري الأبطال جانبًا، فقد كان موسمًا جيدًا، لكن لا يمكننا أن نشعر بالرضا التام عنه وفي العام المقبل سنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

أردف: "عدم خسارة أي مباراة في ملعبنا، إنجاز استثنائي لي وللفريق بأكمله، فالأجواء داخل حديقة الأمراء رائعة وحماسية وممتعة، ونجد دعما دائما من جماهيرنا سواء داخل ملعبنا أو خارجه، ونبذل دائما أقصى جهد من أجل إسعادهم".

واختتم تصريحاته، قائلاً: "فوزي بجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري، يثبت أن موسمي كان جيدا، ولكن يبقى الأكثر أهمية التتويج بالألقاب الجماعية، وبعدها يمكن أن تأتي الجوائز الفردية، التي أتطلع للفوز بالمزيد منها".