الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:31 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دماء على أسوار الجامعة.. أسرار جديدة حول ذبح طالبة المنصورة على يد زميلها

طالبة المنصورة -الضحية
طالبة المنصورة -الضحية

ملابسات جديدة حملتها أقوال شهود عيان بموقع إصابة طالبة بكلية الآداب على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، بجرح ذبحي في الرقبة، بعد الاعتداء عليها بطريقة وحشية بسكين، اليوم الاثنين.

شهود عيان، أكدوا أن المتهم كان يستقل نفس المركبة «ميكروباص» التي تقل المجني عليها واصفين المشهد «الاتنين زملاء في الجامعة ونزلوا من العربية سوا».

أمام بوابة جامعة المنصورة «توشكي»، دار حديث مقتضب بين الطالبين الجامعيين انتهت بعبارة وجهتها القتيلة لزميلها فاستشاط غضبا.

الفصل الأهم والأكثر بشاعة في الواقعة حدثت في غضون ثوان.

أشهر الطالب سلاحا أبيض من طيات ملابسه- في إشارة إلى أن الأمر معد سلفا- ولحق بزميلته مسددا لها طعنتين بالصدر ثم عاجلها بثالثة بالرقبة، فأرداها قتيلة قبل أن يتمكن الأهالي من السيطرة عليه وتسليمه للشرطة.

اقرأ أيضا: مشاجرة داخل ميكروباص.. تفاصيل جديدة بواقعة مقتل طالبة أمام جامعة المنصورة

التحريات الأولية بينت أن المجني عليها تدعى «نيرة.أ.م» طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، ومقيمة في المحلة الكبري بمحافظة الغربية، والمتهم زميلها «م.ع» 21 سنة، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة.

وكاد الأهالي، يفتكون بالمتهم قبل نقله إلى المستشفى وسط حراسة أمنية مشددة وإيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقالت الجامعة في بيانها: «بالإشارة الى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشـأن قيام أحـد طـلاب جامعـة المنصورة بالتعدى على زميلته بآلة حادة . تؤكد الجامعـة أن هـذا الحـادث تـم خـارج أسـوار الجامعة بالقرب من أحد البوابات وتم القبض فـورا على المعتدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة».

وأضاف البيان: «الجامعة تهيب بوسائل الإعـلام و مواقع التواصـل الاجتماعي تحري الدقة فيمـا تنشـره حـول الحـادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم».

اقرأ أيضا: انتشال جثة سيدة من أسفل عقار الوايلي المنهار