الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أبو هشيمة يكشف حقيقة زواجه من شقيقة كرستيانو رونالدو.. ويعلق على انفصاله عن ياسمين صبري

أبو هشيمة
أبو هشيمة

علق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على الشائعات التي أثيرت في وقت سابق، عن زواجه من شقيقة لاعب كرة القدم العالمي كرستيانو رونالدو، قائلاً : سمعت هذه الشائعات كما سمعها المواطنين.

وقال أبو هشيمة، خلال حوار له ببرنامج تفاعلكم، المذاع عبر شاشة العربية، أنه بدأ مشواره من الصفر، ولم يكن يمتلك حتى 100 ألف جنيه، واصفًا نفسه بأنه إنسان مغامر، ولذلك فإنه يستيقظ من الخامسة صباحُا.

وأضاف أبو هشيمة، أنه يحب التحدي؛ ولذلك ترك عمله في البنك في بداية حياته، ليبدأ عمله الخاص، مؤكدا أن عائلته كانت لا تمتلك الأموال في بداية حياته العملية، ولم يساعده أحد، ولم يدعمه أي أحد ماليا كما أشيع، مردفًا: البداية من الصفر نقطة أفتخر بيها.

وتابع: أنا مصري ومستحيل خلال الفترة الحالية أترك البلد، خاصة في ظل الظروف الصعبة، تعلمت من صغري أني أبني نفسي واستثمر أي جنيه معايا، بعشق النجاح.

وعلق أبو هشيمة على واقعة انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري قائلاً: فلسفتي في الحياة متكلمش عن حياتي الخاصة في وسائل الإعلام ، وكل التقدير لياسمين صبري، وحياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، ونحن في عصر السوشيال ميديا.

واختتم: ياسمين صبري إنسان محترمة، وما حدث أمر طبيعي، نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز أو الطلاق بيتقال عن أي شيء أخر، فهذا أمر طبيعي في ظل عصر السوشيال ميديا.