الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:07 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تأجيل 11 عاما.. انتهاء تصوير «القاهرة مكة» لمنى زكي

منى زكي
منى زكي

يعرض فيلم "القاهرة مكة"، للنجمة منى زكي، وإنتاج محمد حفظي، قريبا بعد الانتهاء من تصوير مشاهده بالكامل بعد أكثر من 11 عاما من التحضير له.

وأعلن المؤلف محمد رجاء، عن انتهاء تصوير فيلم "القاهرة مكة"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بعد أكتر من 11 سنة صبر وانتظار وسعي ومشاوير وجوايز سيناريو ومحاولات للإنتاج وعشم وإحباط.. القاهرة مكة بطولة الفنانة منى زكي مع مجموعة من أهم النجوم، وإنتاج الأستاذ محمد حفظي، وإخراج الأستاذ هاني خليفة".

تفاصيل فيلم القاهرة مكة

تدور أحداث الفيلم حول رحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى زكي الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل، وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

اقرأ أيضا: بهذا الموعد.. صابر الرباعي وجورج وسوف يحييان حفلا غنائيا في جدة

وتم تصوير "القاهرة مكة" بين مصر والسعودية، ويشارك منى زكي في بطولته، كل من: شيرين رضا، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء، وخالد الصاوي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

يذكر أن سيناريو الفيلم قد فاز، عام 2015، بجائزة ساويرس لكتاب السيناريو الشباب، ويعد هذا العمل هو التعاون الرابع بين المؤلف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة بعد مسلسلَيْ "فوق مستوى الشبهات"، و"الحساب يجمع"، من بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل "420 دقيقة".

موضوعات متعلقة