الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:59 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال ماني إلى بايرن ميونخ

ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقترير صحفية بريطانية، عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال النجم السنغالي، ساديو ماني، إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، قادما من ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن نادي ليفربول الإنجليزي، سيحصل على أكثر من 35 مليون إسترليني، نظير رحيل ساديو ماني، ويحصل الريدز على 27.47 مليون إسترليني مقدمًا، بجانب 5.15 مليون إسترليني ، بشرط أن يخوض ساديو ماني عددًا محددًا من المباريات مع الفريق البافاري.

كما سيقوم بطل البوندزليجا، بدفع مبلغ 2.58 مليون إسترليني، اعتمادا على الإنجازات الفردية والجماعية للاعب السنغالي، فيما ستبلغ قيمة عقد ساديو ماني في 3 سنوات، مبلغ 13 مليون جنيه إسترليني سنويًا، بمعدل 250 ألف إسترليني أسبوعيًا، ويدفع بايرن ميونخ 39 مليون إسترليني، راتبا للسنغالي ساديو ماني على مدار عقده الذي يمتد لثلاث سنوات.

وأعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تعاقده رسميًا مع السنغالي ساديو كاني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي الأسبق، حتى عام ٢٠٢٥ خلال اللصيف الجاري.

وكان ماني قد حقق لقب أمم إفريقيا مع منتخب بلاده بالفوز على منتخب مصر في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية، كما حسم تأهل لنهاييات كأس العالم أيضًا على حساب منتخب مصر.

وتوج ماني مع ليفربول بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس إنجلترا.

اقرأ أيضا.. «التعادل السلبي» يحسم نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والبنك الأهلي