الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضربتها بماسورة وحرقتها».. اعترافات قاتل زوجته في أكتوبر أمام جهات التحقيق

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اعترف المتهم بقتل زوجته في أكتوبر، أمام جهات التحقيق تفصيلية، اليوم الخميس، أنه كان تحت ضغط نفسي بسبب كثرة طلبات المجني عليها.

وأضاف المتهم أنه في يوم الجريمة عاد من عمله مجهدا وفوجئ بالمجني عليها تطلب منه الخروج معها، فأخبرها بأنه يشعر بالتعب، فطلبت منه أموالًا إلا أنه رفض فظلت توجه له السب قائلة: "أنت مش راجل أنا عاوزة حقوقي زي أي ست"، مما تسبب في غضبه وتحولت المشادة الكلامية بينهما إلى مشاجرة، فاستل ماسورة حديدية كانت أمامه وانهال عليها بالضرب بطريقة عشوائية، فأصاب رأسها وسقطت على الأرض في بحر من الدماء، فأحضر المتهم مادة السولار وسكبها عليها وأشعل النيران بها، وبعد ذلك حملها وألقاها في طريق الأوسطي بأكتوبر، وتابع المتهم أيضًا: «مكنش قصدي أموتها.. زنها وإهانتها لي خلتني اعمل كده.. هي السبب».

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة ملقاة بالطريق الأوسطي في مدينة 6 أكتوبر.

وبالانتقال والفحص تبين أنها جثة سيدة في بداية العقد الرابع من عمرها، وتوجد بجسدها آثار حروق وأفادت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، بأنها تدعى «رانيا. أ»، وأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهما، وألقي القبض على المتهم وحرر محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التي تباشر التحقيقات.