الأحد 3 يوليو 2022 11:02 مـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفيرة الإمارات تعزيز أوجه التعاون

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

استقبل الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثاراليوم، بمكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، السفيرة مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، وذلك لبحث تعزيز أوجه التعاون بين البلدين في القطاع السياحي.

وقد حضر اللقاء، الوزير مفوض داليا عبد الفتاح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة، والمستشار ناصر الكعبي بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة.

وفي خلال اللقاء رحب الوزير بالسفيرة، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط بين مصر والإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات والتي من بينها السياحة والآثار.

كما تم مناقشة فرص الاستثمار في القطاع السياحي المصري، والتعاون في مجال الضيافة، بالإضافة إلى بحث تعزيز سبل التعاون لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مصر.

وفي وقت سابق شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على ضرورة التنسيق من أجل توفير المواد الخام، والمحجرية لتنفيذ مشروع القطار الكهربائي السريع، لافتا إلى أن المشروع الذي يستهدف تحقيق أهداف التنمية إلى جانب تيسير حركة المواطنين بين مختلف محافظات ومناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: عاجل الحكومة تكشف حقيقة انتشار عبوات زيت طعام غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار السفيرة مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة
بنوووك