الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:04 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيابات الأهلي أمام بيراميدز الليلة في كأس مصر.. على رأسهم «تاو»

الأهلي
الأهلي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى مواجهته الليلة مع فريق بيراميدز، العديد من الغيابات التى تضرب صفوفه، بسبب لعنة الإصابات التى حلت بلاعبي الفريق.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

يواجه المارد الأحمر غريمه الفريق السماوي، اليوم الأحد، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر.

وتأتي غيابات الأهلي أمام غزل المحلة على النحو التالي:

يغيب العديد من نجوم الفريق الأحمر الليلة أمام بيراميدز بسبب تعرضهم للإصابة التى منعتهم من المشاركة فى مباريات سابقة، ومنهم من تعرض للإصابة فى مباراة غزل المحلة والتى أدت إلى استبعادهم من قائمة الفريق.

ويواصل كلا من علي لطفي، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف، حمدي فتحي، أكرم توفيق، عمار حمدي، محمد محمود، لويس ميكيسوني، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، الغياب بسبب الإصابة، إلى جانب بيرسي تاو الذي تعرض للإصابة أمام غزل المحلة.

يذكر أن الأهلي مازال يواصل مبارياته تحت قيادة سامي قمصان المدرب العام للفريق الأحمر، والمدير الفني مؤقتا، بديلا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق، والراحل عن القلعة الحمراء منذ أيام قليلة، عن طريق فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

اقرأ أيضًا: تقارير: نجم ريال مدريد على رادار ليفربول في الميركاتو الصيفي