الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:57 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المصري البورسعيدي يخشى انتفاضة المقاصة في الدوري

المصري
المصري

يستعد النادي المصري لمواجهة نظيره مصر المقاصة، مساء اليوم الأحد، في الجولة 23 من ضمن منافسات الدوري الممتاز باستاد برج العرب .

ويسعي أبناء المدينة الباسلة للفوز على مصر المقاصة وحصد ثلاث نقاط من أجل الوصول إلى منطقة أمان في جدول ترتيب الدوري.

يعاني مصر المقاصة من سوء النتائج من أول الموسم ويعتبر من الاندية المرشحة للهبوط هذا الموسم بينما يسعي النادي المصري لمواصلة سلسلة الانتصارات واستعادة الثقة من جديد.

ويحتل النادي المصري المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة بينما يحتل مصر المقاصة المركز قبل الاخير برصيد 14نقطة.

يدير هذه المباراة السيد منير حكمًا للساحة ومعه كل من عادل ماهر ومحمود كثير كمساعدين، بالإضافة إلى أحمد ناصر حكمًا رابعًا، فيما يتولى مصطفى مدحت مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله حسني سلطان.

وفي سياق أخر، أسفرت قرعة بطولة كأس مصر موسم 2021-2022 عن مواجهة قوية في دور ال 16 تجمع فريقي المصري و ايسترن كومباني والتي أجريت منذ قليل بمقر اتحاد الكرة.

ويستعد النادي المصري لمواجهة مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة 23 من مسابقات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء غدا الأحد باستاد الجيش ببرج العرب.

ويأمل أبناء المدينة الباسلة في تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط لاستكمال سلسلة الانتصارات.

وتضم القرعة 16فريقا، وهم: "المقاولون العرب- إنبي- كفر الشيخ- الجونة- الإسماعيلي - سيراميكا كليوباترا - إيسترن كومباني - طلائع الجيش - البنك الأهلي - مصر المقاصة - سموحة - منتخب السويس - بيراميدز - المصري - الأهلي – الزمالك".

رياضة البرلمان تشيد بنادي السلام البحري في بور فؤاد (صور)