الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة يقدم عرضه الأخير لضم روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

تستعد إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، لتقديم العرض الأخير من أجل التعاقد مع البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الصيف الجاري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن البارسا، يستعد لتقديم عرضا بقيمة 40 مليون يورو، بدون أي حوافز إضافية، مضيفة إن النادي الكتالوني يأمل في الحصول على موافقة بايرن ميونخ الألماني، في رحيل روبرت ليفاندوفسكي للكامب نو.

ورفض نادي بايرن ميونخ الألماني، العرض المقدم من نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، لأنه يبلغ 35 مليون يورو، إضافة إلى متغيرات قد تصل إلى 5 ملايين يورو فقط.

العملاق البافاري أبلغ نادي برشلونة برفضه للعرض، حيث أن نادي بايرن ميونخ يريد الحصول على 50 مليون يورو، مقابل رحيل المهاجم البولندي خلال الميركاتو الحالي.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.

وكان المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قد أكد أنه يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ، ولكنه لا يريد فرض أي شيء ويسعى للبحث عن أفضل حل لجميع الأطراف.

يذكر أن ليفاندوفسكي، قد انضم لنادي بايرن ميونخ عام 2014، قادما من نادي بروسيا دورتموند، وقد استطاع تسجيل 344 هدفًا مع النادي البافاري.