الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام بيراميدز بكأس مصر

محمد شريف
محمد شريف

أعلن سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه الذي يواجه نظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات بطولة كأس مصر 2020 .

ويصطدم المارد الأحمر مع نظيره فريق بيراميدز ، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر.

كان الأهلي قد تجاوز إنبي بعد الفوز عليه في دور الـ16 بهدف وحيد، بينما تأهل بيراميدز لربع النهائي بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ويسعى النادي الأهلي الفوز باللقاء، ومواصلة مشواره نحو اللقب، وذلك لمصالحة الجماهير بعد خسارة اللقب الإفريقي، حيث أن الفوز بكأس مصر يرشحه لبطولة كأس السوبر المحلي، ليلاقي نادي الزمالك بطل الدوري .

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود وحيد

في خط الوسط : أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد نبيل "كوكا"

في خط الهجوم : طاهر محمد طاهر،محمد مجدي "أفشة" ، محمد شريف .

اقرأ أيضًا : خاص| بترشيح من جوزيه.. الأهلي ينهي اتفاقه مع مدرب برتغالي

تقابل الفريقان مرتين فقط ببطولة كأس مصر، حيث جاءت أول مواجهة في عام 2018، وفاز خلالها الأحمر بهدف دون رد .

وكانت الثانية في دور ال 16 من نسخة 2019، وانتهت المباراة بفوز السماوي بهدف نظيف .