الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي وعزل المحلة في الدوري المصري
موعد مباراة الإسماعيلي وعزل المحلة في الدوري المصري

تترقب جماهير كرة القدم المصرية، مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الدوري المصري

ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي موعدًا قويًا ضد غزل المحلة في موقعة كروية لا تخلو من الإثارة والندية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

ويحل الدارويش ضيفا ثقيلًا على غزل المحلة وذلك في اللقاء الذي سيقام غدًا الثلاثاء الموافق 28-6-2022، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق المسابقة المصرية.

وموعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الدوري المصري، سكون في تمام الساعة السابعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الدوري المصري

تُنقل مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية، بإعتبارها الشبكة التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث منافسات الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستكون المباراة منقولة على قناة أون تايم سبورت (1).

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي المقبلة في كأس مصر

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.