الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:20 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بداية غير مطمئنة.. غضب فى الأهلي بسبب المدير الفني الجديد

ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس

يفصل الأهلي أيام قليلة عن إعلان هوية المدير الفني الجديد، الذي يتولى مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ووفقا للتقارير البرتغالية، فأن البرتغالي ريكاردو سواريس من المتوقع سيكون المدير الفني للأهلي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق للأحمر، والذي رحل عن القلعة الحمراء بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات لبرنامجه بوكس تو بوكس، على أن مسؤولو الأهلي طلبوا من البرتغالي قبل توليه المهمة بعدم التصريح للإعلام بتوليه تدريب الأهلي قبل الإعلان.

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أخطر المدرب الجديد عن طريق الثنائي حسام غالي عضو المجلس وأمير توفيق مدير التعاقدات ببعض التعليمات الخاصة داخل النادي في مسألة التعامل مع الإعلامي البرتغالي أو المصري".

وتابع: "هناك حالة من الغضب بين مسؤولي إدارة الكرة تجاه المدير الفني بسبب تسريبه لأنباء توليه تدريب الأهلي للإعلام البرتغالي قبل الإعلان عن الصفقة".

وأكد: "الخطيب أكد للمدرب أن الأهلي لا يعتاد عليه مثل هذه التسريبات والأحاديث الإعلامية التي تتعلق بما يحدث داخل الغرف المغلقة للنادي".

وأعرب: "الأحاديث الإعلامية تعد بمثابة أزمة يعاني منها الأهلي في الفترة الأخيرة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق وأن هناك مخاوف من تكرارها مع المدير الفني الجديد وهو ما جعل الخطيب يطلب غلقها مبكرًا".

ويذكر أن الأهلي يخوض مواجهاته خلال الفترة الحالية منذ رحيل موسيماني، تحت قيادة سامي قمصان المدرب العام للفريق الأحمر، والمدير الفني مؤقتا فى هذا الوقت.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري.. والقنوات الناقلة لها