الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما هي خطة الزمالك لتعويض رحيل بن شرقي؟.. أمير مرتضى يجيب

الزمالك
الزمالك

كشف أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، أنه يسعى لعقد صفقات قويه تليق بالفارس الأبيض، إلى جانب التعاقد مع بديل جيد للمغربي أشرف بن شرقي، الذي انتهى تعاقده مع الزمالك.

وقال أمير مرتضى، في مداخله هاتفيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: "بشكل عام سنقوم بعمل انتدابات، ونتعاقد مع صفقات جديدة، نظرا لتواجد نواقص بالفريق، والمدير الفني له رأي فيها بالتأكيد، ونعمل على هذا الملف ونستعد للموسم المقبل".

وأضاف: "ما زال أمامنا 12 مباراة بالدوري ولقاء نهائي الكأس و3 مواجهات في كأس هذا الموسم".

وتابع: "بالتأكيد سيكون هناك تدعيمات تليق بالزمالك، انا لدي هدفين، الأول نحصل على بطولات هذا الموسم، والأخر أقوم ببناء فريق، مكون من اللاعبين الذين سيستمرون معنا بالإضافة للصفقات الجديدة، هدفي يكون لدينا فريق قوي".

وأكمل: "طبيعي إن يكون هناك تدعيمات قويه، وأي لاعب سيرحل سنقوم بتعويضه بلاعب في مستواه أو أفضل منه، ما هي الصعوبة أن أتعاقد مع لاعب أعلى من بن شرقي؟، هو تألق مع الزمالك، بعدما كان مستواه متراجع في الهلال السعودي الذي أعاره لفرنسا وتعاقدت معه بـ400 ألف دولار والأن قيمته التسويقية أصبحت أعلى".

وأتم: "نحن نستهدف التعاقد مع لاعبين لديهم شخصية وتستطيع اللعب في الزمالك، سنتعاقد مع لاعبين كواليتي عالي مصريين وأجانب".

ويذكر أن الفارس الأبيض يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضًا: عاجل| موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على سيراميكا كيلوباترا