الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:53 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| أخرهم بن شرقي.. لاعبو شمال إفريقيا تخصص «إحراج» لـ مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تعاني إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك من أزمة كبيرة مع نجوم كرة القدم في شمال أفريقيا، الأمر الذي أثار جدل كبير بين عشاق وجماهير القلعة البيضاء خلال فترة الميركاتو الصيفي.

واقترب المغربي الدولي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك من الرحيل عن قلعة الفارس الأبيض بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري، رغم محاولات عديدة من جانب إدارة الزمالك إلا أن اللاعب وجه صفعة لجماهير الأبيض.

وترصد"الطريق" في سطور التقرير التالي أبرز اللاعبين الذين وجهوا ضربة وصفعة كبيرة لإدارة الزمالك في عملية تجديد العقد.

أشرف بن شرقي أخر الصدمات الموجعة لإدارة الزمالك

تعرض مجلس إدارة نادي الزمالك لصفعة قوية من الدولي المغربي أشرف بن شرقي الذي بات قريبًا للغاية من الرحيل عن القلعة البيضاء بعد محاولات كثيرة من جانب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

صدمة أشرف بن شرقي للزمالك تعيد أذهان الجماهير البيضاء إلى سيناريو اللاعب التونسي فرجاني ساسي الذي اختار الرحيل عن الباب الأبيض.

وحسم مرتضى منصور الجدل حول مستقبل النجم المغربي أشرف علي شرقي لاعب حيث رئيس القلعة البيضاء عبر قناته الرسمية في «يوتيوب»: "أخبرنا بنشرقي أننا نريد تجديد تعاقده ولكنه أكد لنا أنه يريد الانتقال إلى دولة أخرى".

فرجاني ساسي قصة صفع أحرجت الزمالك بشكل واضح

كانت من أكثر المواقف التي تعرضت فيها إدارة النادي الزمالك للإحراج بشك كبير وذلك بسبب طريقة رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي عن فريق الفارس الأبيض.

إدارة نادي الزمالك حاولت بكل الطرق تجديد عقد فرجاني ساسي، إلا أن طريق اللاعب ماطل بشكل غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية، ليضع الزمالك في موقف حرج ويرحل عن القلعة البيضاء وينضم لفريق الدحيل القطري.

حمدي النقاز التونسي الذي خدع الزمالك ثلاثة مرات

يعد التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك السابق، من أكثر اللاعبين الذي خدعوا إدارة نادي الفريق الأبيض في عملية التعاقدات أو تجديد العقد.

اقرأ أيضًا: تسريب صوتي| سيرجيو راموس يطلب من رئيس الاتحاد الإسباني الدعم للفوز بـ«الكرة

وفجر خالد الغندور، مقدم برامج في قناة الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن الدولي التونسي حمدي النقاز رفض إعادة مقدم التعاقد الذي حصل عليه بعد التوقيع مع الزمالك في، عقب إنهاء تعاقده مع الترجي بعد أن كرر تلك الموقف مرتين من قبل.

السؤال الذي يثير تعجب وعشاق الزمالك، هل اعتاد مرتضى منصور على صفعات نجوم شمال إفريقيا؟.