الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حزب الريادة: السيسي أنقذ مصر من تغيير الهوية والحدود الجغرافية في 30 يونيو

رئيس حزب الريادة
رئيس حزب الريادة

توجه كمال حسنين رئيس حزب الريادة، بالتهنئة القلبية للرئيس السيسي بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، كما دعا الحضور إلى الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء ثورة 30 يونيو.

جاء ذلك خلال الجلسة النقاشية السادسة التي ينظمها حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، بحضور عدد من ممثلي تحالف الأحزاب السياسية وعلى رأسهم اللواء سيف الإسلام رئيس حزب مصر بلدي وكمال حسنين رئيس حزب الريادة، والمستشار خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي.

وأضاف حسنين خلال كلمته بالجلسة، أن التنظيم الوحيد الذي نجح في التوغل داخل 82 دولة هو تنظيم الإخوان المسلمين، منوها بأنه لو فشلت الثورة كانت ستعود مصر إلى عصر الجاهلية، إلا أن الثورة نجحت في إفشال مخطط الإخوان وإنقاذ الوطن والمصريين.

وأكد رئيس حزب الريادة، أن الرئيس السيسي أنقذ مصر من تغيير الهوية والحدود الجغرافية، كما نجح في الإصلاح الاقتصادي وتحسين البنية التحتية والخدمات العامة ثم الدعوة إلى الحوار الوطني بعد ذلك لتوحيد القوى السياسية، مشددا على أن الازمة الاقتصادية العالمية لم تبدأ بعد.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد كلف المؤتمر الوطني للشباب -والذي يتم تنظيمه تحت مظلة الأكاديمية الوطنية للتدريب- خلال إفطار الأسرة المصرية، أبريل الماضي، بالتنسيق مع كافة تيارات وفئات المجتمع لإدارة حوار وطني حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة.

موضوعات متعلقة