الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:38 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح: متحمس للفوز بالألقاب.. الكل يصل لأفضل مستوياته بعد الـ30

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، حوارًا مطولًا مع الفرعون المصري محمد صلاح، احتفالًا بتجديد التعاقد بينهما مساء اليوم، بعد أن كان من المقرر انتهائه في الصيف المقبل 2023.

وقال صلاح، في تصريحاته: "حسنًا، لقد جددت عقدي ولهذا نحن هنا الآن، ينتابني شعور عظيم وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع، الأمر يتطلب بعض الوقت للتجديد، ولكن الآن كل شيء تم ولذلك نحن بحاجة فقط للتركيز على ما يلي".

وأضاف الفرعون المصري: "أعتقد أن الكل بدأ يصل مؤخرا إلى أفضل مستوياته بعد الثلاثين، أنا متحمس للغاية بخصوص الأعوام المقبلة، لقد كانت رحلة مذهلة حتى الأن، فزنا بالكثير من الأشياء معًا، ومررنا ببعض الإحباطات، ولكن هذه هي كرة القدم. استمتعت بالكرة هنا في هذا النادي وأتمنى أن أواصل الاستمتاع بها والفوز بالألقاب".

جماهير ليفربول تحتفل ببقاء محمد صلاح: «أخذنا إلى القمة» - فيديو

وتابع: "إذا نظرت إلى وقت انضمامي، لم يكن النادي يفوز بالكثير من الأشياء، ولكني أعتقد أن المقابلة كانت معك، وأني أخبرتك أني جئت إلى هنا للفوز بالألقاب. أعتقد أننا فزنا بألقاب جيدة معا منذ ذلك الوقت، وأعتقد أننا قادرون على فعلها مجددا".

وأردف: "صرت أكثر خبرة وأعرف المزيد الآن. أعرف الناس في المدينة أكثر، وأعرف كرة القدم أكثر، وزملائي أيضا. أنت تتعلم في كل يوم حين تلعب كرة القدم، الأمر مختلف تماما الآن.. أنا واثق أننا قمنا معا بعمل رائع، هم أحضروني وأنا قمت بعمل رائع مع الفريق. أريد أن أشكر كل من ساعدني على المجيء إلى هنا. لا يزال هناك طريق طويل لنسيره".