الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:41 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن علام: مشروع القطار الكهربائي طفرة جديدة في وسائل النقل.. فيديو

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

قال المهندس محمد الدهشوري، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة حسن علام القابضة، إن مشروع القطار الكهربائي طفرة جديدة في وسائل النقل الذكية والحديثة، إلى جانب أن الدولة المصرية منذ عام 2014 تقوم بمشروعات قومية متطورة في الإطار التكنولوجي والبنية التحتية.

اقرأ أيضًا: بلاط للمكفوفين.. وزير النقل يستعرض البنية الإنشائية لمحطة بدر بالقطار الكهربائي

وأوضح المدير التنفيذي لحسن علام، في تغطية خاصة لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، أن الدولة المصرية تجري عدة مشروعات في مختلف المجالات الصناعية والنقل والطاقة المتجددة، فضًلا عن أننا ساهمنا في أكثر من مشروع تنموي ضمن المشروعات الكبرى في مجال النقل.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يتفقد محطة بدر الخاصة بالقطار الكهربائي

وأضاف "الدهشوري" أن الشركة قامت بإنشاء 3 محطات تتمثل في مطار العاصمة وحدائق العاصمة ومدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية، لافتًا إلى أننا نشرف على التشغيل التجريبي لمحطة الثقافة والفنون، ضمن أول وسيلة نقل تصل للعاصمة الإدارية.

وأردف محمد الدهشوري أن العاصمة الإدارية الجديدة فخر لكل المصريين، والتي سوف تنقل الدولة المصرية لنقله حضارية مختلفة، وبالتالي شارك في المشروع ما يزيد عن 6000 عامل، مؤكدًا أن العمل كان ليلا نهارا بالتنسيق مع الاستشاريين وعدد من الشركات.