الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خطوات التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد تقديم طلبات التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2022، مشيرة إلى فتح باب التظلم على النتيجة سيكون بدءًا من الثلاثاء 5 يوليو 2022 ــ غدا ـ وهو اليوم التالي للإعلان الرسمي للنتيجة بالمدارس الثانوية الفنية.

قواعد وشروط التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

وعلم موقع «الطريق» من مصادره داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك ضوابط وقواعد تم وضعها للتظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2022، والتي جاءت كما يلي:

1- يستمر فتح باب التظلم في نتيجة الدبلومات الفنية يستمر لمدة 15 يوما فقط.

2- على الطالب المتظلم من النتيجة أن يقوم بسداد مبلغ مائة جنيه لكل مادة لحساب صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية من خلال الهيئة القومية للبريد.

3- يتوجه الطالب المتظلم إلى لجنة النظام والمراقبة لتقديم التظلم والإطلاع على كراسة الإجابة.

4- يتم تحديد موعد لفحص صورة كراسة إجابة الطالب، ثم يذهب الطالب في الموعد المحدد للاطلاع على كراسة إجابته.

5- يتم تشكيل لجنة لفحص كراسة إجابته وتعيد جميع درجاته في حالة وجود درجات مستحقة له، دون أن يتم إعادة تصحيح الأسئلة، وفي حالة تبين أحقيته بدرجات إضافية يتم إضافتها لمجموعه مع استرداده لرسوم التظلم المدفوعة عن تلك المادة.

كانت مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات تسلمت صباح اليوم الإثنين من خلال مندوبين عنهم، نتيجة الدبلومات الفنية 2022، من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك تمهيدًا لاعلانها اليوم بالمدارس بعد أن اعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2022.. طلبة «علمي رياضة» يؤدون امتحان الديناميكا غدًا
روابط سريعة للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية