الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب ميسي.. السر الحقيقي وراء طلب كريستيانو رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

كشفت تقارير إنجليزية، عن السر الحقيقي وراء طلب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الرحيل عن قلعة الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب كريستيانو رونالدو في مغادرة مسرح الأحلام بسبب عدم مشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم 2022-2023.

وقالت محطة «talk sports» الإنجليزية، إن السبب الرئيسي وراء طلب رونالدو في الرحيل هو الخوف على أرقامه في دوري أبطال أوروبا بسبب المنافسة الشرسة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابعت المحطة الإذاعية الإنجليزية، أن رونالدو يخشى على سجله التهديفي في المسابقة الأوروبية، لذلك يطلب الرحيل من مانشستر يونايتد خوفاً من أن ميسي يتفوق عليه تهدفياً.

ويتنافس الثنائي الأسطوري، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على هداف دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، حيث يحتل الأسطورة البرتغالية رونالدو صدارة ترتيب هدافي المسابقة الأوروبية برصيد 140 هدفاً، فيما يأتي نجم التانجو في الوصافة يواقع 125 هدفاً.

وعاد كريستيانو رونالدو لقلعة مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا منقسمة بين ريال مدريد في إسبانيا لمدة 9 سنوات ويوفنتوس في إيطاليا لمدة 3 سنوات.

ويسعى النجم البرتغالي في نهاية مسيرته الكروية إلى تحقيق الألقاب سواء على المستوى الفردي أو الجماعي وهذا أمر لا يتواجد في مانشستر يونايتد خلال الفترة الجارية.