الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع طارق حامد

نفى الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج، ما يتردد بشأن وجود مفاوضات من النادي الأهلي لضم طارق حامد لاعب وسط الزمالك.

وقال "شوبير" في تصريحات إذاعية، إن طارق حامد مطلوب في أندية كثيرة داخل مصر لكن لم يحدث أي تفاوض مطلقا من جانب الأهلي لضم اللاعب لصفوف فريقه.

وكان طارق حامد قد دخل في أزمة شديدة مع نادي الزمالك بعد غيابه 40 يوم عن الفريق دون إذن بحجة الإصابة.

وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر دون الرجوع لإدارة الزمالك.

اقرأ أيضًا: بعد حصد 4 ذهبيات.. تعرف على ترتيب مصر في الجدول العام لدورة ألعاب البحر المتوسط 2022

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة عن العقوبة التي سيتم توقيعها على طارق حامد من تادي الزمالك، بسبب ما صدر منه خلال الفترة الماضية وغيابه عن المباريات بحجة الإصابة.

وقال "شبانة" في تصريحات تليفزيونية، أن إدارة الزمالك غاضبة بشدة من طارق حامد لما بدر منه خلال الفترة الماضية، وغيابه عن الفريق لمدة 40 يوم بحجة التأهيل، وتجاهله للاعتذار .

وأضاف شبانة، أن العقوبة التي سيتم توقيعها على طارق حامد ستكون تاريخية في نادي الزمالك ولم يسبق توقيعها على أي لاعب في الفريق، حيث قامت إدارة الأبيض بحساب جميع المباريات التي غاب عنها اللاعب وأيام المران أيضا ومعاقبته على كل ذلك .

وأشار شبانة إلى أن العقوبة المالية قد تتخطى المليون جنيه، بسبب سفره لمدة 40 يوم بدون إذن بجانب نشر مستندات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختتم بأن العلاقة بين طارق حامد والزمالك ستنتهي في الفيفا والشكاوى بين الطرفين خاصة أن إدارة الزمالك لن تمنح اللاعب باقي مستحقاته قبل رحيله عن الفريق.